تفسير حلم المطر في المنام للمتزوجة

لقد أكد العلماء والادباء ومفسرين الدين أن رؤية المطر في المنام دليل علي الخير والامور الحسنه، كما أن له جانب سلبي أيضًا، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم التفسيرات المختلفة التي جاءت حول رؤية المطر في الحلم.
تفسير حلم المطر في المنام للمتزوجة
تفسير حلم المطر في المنام للمتزوجة

المطر في المنام للمتزوجة:

1- إذا رأت المتزوجة المطر في منامها فهذا يدل علي الرزق، أو يدل على التغير الذي حدث في حياتها كانثي، ويعبر على السعادة التي سوف تغمرها.
2- المطر في منام المتزوجة يدل علي أنها اقتربت على أن تكون حامل، كما يدل علي رضاها وقناعتها.
3-إن المطر فى حلمها يدل علي كثرة صلاتها ودعائها وتقربها إلي الله ويعتبر دليل علي اقتراب تحقيق دعوتها ويمكن أن يكون نزول المطر دليل علي رحمة الله.
4- إذا كانت السيدة حامل ورأت في منامها هطول المطر فهذا يدل علي الخير والنقاء الذي داخلها كما تعبر على صحة الجنين الجيدة، كذالك يدل علي أن ولادتها خفيفه وسهله، كذلك يدل علي الخير الذي يحوط ابنها وأنه سوف يكرم هو أو يكرم ولديه أو أنه سوف يولد في بيئة كريمه، كما  يدل علي الخير وعلي امنيه كانت تتمناها السيدة الحالمة وقد أوشكت على أن تحدث، وسوف يأتي معاها الصحه والخير والرزق.
6- قد يوضح المطر الخفيف في المنام علي كلمات طيبه وتؤثر قلب الرائي وتفرحه، وأيضا يدل على استجابة الله لدعاء الحالم والفرج القريب وعموم الخيروالرخاء والمطر الخفيف رحمه من الله عز وجل
7- الفتاة الحامل التي ترى نفسها تجلس تحت المطر فإن هذا دليل على أن الفتاة الحالمة سوف يحدث لها الكثير من الخير خاصة إذا كانت مياه الامطار تلامس جسدها فهذا يدل على حدوث شيء كانت تنتظر حدوثة في الواقع.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق