تفسير حلم الحذاء في المنام تفسير رؤية الحذاء حسب اللون

قال ابن سيرين في تفسيره لحلم الحذاء: من كان يحلم بالحذاء وهو يرتديه ويمشي فيه فهذا الحلم يكون طريق وسفر، وإن انقطع زمام الحذاء أو انكسر الحذاء نفسه في الحلم فسوف يحدث شيء يمنع صاحبه من السفر وهو غضبان من ذلك.
تفسير حلم الحذاء في المنام
تفسير حلم الحذاء في المنام

تفسير حلم الحذاء:

فسر رؤية الحذاء على حسب اللون فمن رأى حذاء لونه أسود كان سفره لطلب مال، وإن كان لون الحذاء أحمر كان لطلب سرور، وإن كان أخضر كان لطلب الدين، وإن كان أصفر كان مرض أو هم.
وإذا رأى الإنسان أنه يملك حذاء ولكن لم يرتديه ويمشي فيه فهذا يدل على أنه امتلك امرأة، أما إذا لبس الحذاء فهذا يدل على أنه جامع المرأة، وإذا لبس الحذاء ولم يمشي فيه فهذا يدل على زواجه، ولو رأى أنه كان يرتدي الحذاء ويمشي فيه وأثناء مشيه انخلعت إحدى الفردتين فإن ذلك دليل على أنه سوف يفارق أحد سواء أخ أو شريك.
وهناك من يرى أنه يخيط ويرقع حذائه فيدل هذا على أنه يحسن معاشرة امرأته، وإن رأى أن أحد غيره يخيط حذائه فهذا يدل على وجود عيب وفساد في زوجته، وإذا رأى أنه يلبس فردة واحدة من حذائه ويمشي بها فهذا يدل على أنه سوف يطلق زوجته.
وعند رؤية حذائك وقع منك في الماء، فإن زوجتك سوف تقدم على الهلاك ثم ترجع بعد ذلك عن هذا الهلاك.
وإذا كان نوع الحذاء في الحلم فضة فهو يدل على أن المرأة حرة وجميلة، وإذا كان الحذاء من الخشب فإن المرأة تكون خائنة ومنافقة، وإذا كان الحذاء من جلد الخيل فالمرأة هنا من نسب العرب.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق