تفسير حضن الميت في المنام والبكاء

إن أحلامنا تدل على الأشياء التي نشعر بها ونحتاج إليها في الحقيقة، وعندما لا نقدر على تحقيق هذه الأشياء في الواقع فيقوم عقلنا بتحقيق تلك الأشياء في أحلامنا، وسوف نتناول هنا في هذا المقال تفسير حلم حضن الميت والبكاء وماذا يحمل من علامات ومعاني.
تفسير حضن الميت في المنام والبكاء
تفسير حضن الميت في المنام والبكاء

تفسير حضن الميت في المنام لابن سيرين:

- من رأى في حلمه بأنه يحضن ميتًا له فيدل هذا على المحبة والألفة بين الميت وصاحب الحلم وكان هذا الأمر في الواقع أيضًا، ويدل هذا الحلم أيضًا أن هذا الشخص يذكر هذا الميت كثيرًا في صلاته ويدعو له ويخرج له الصدقات على روحه.
- ويدل أيضًا هذا الحلم على أن صاحب الحلم يقدم المساعدة لأبناء وأهل الميت وحضن الميت له فيدل على أنه يريد أن يشكره وأنه سعيد على مساعدته لأبنائه، ومن عانقه ميت وكان هذا الميت صالحًا وتقيًا فإن صاحب الحلم يكون رجلًا تقيًا وعلى الطريق الصحيح والسليم.
- ومن رأى في حلمه بانه يعانق ميتًا ولكن كان هذا العناق طويلًا فيدل ذلك بأن صاحب الحلم سوف يكون عمره طويلًا وأنه سوف يعيش حياته في سعادة وأنه سوف يصل إلى كل أحلامه وأمانيه، أو يدل على أن صاحب الحلم سوف ينال شيء من وراء الميت كميراث.
- ومن رأى في حلمه بأنه عانق ميتًا لا يعرفه فهذا دليل على الرزق الذي يناله من حيث لا يدري وبدون معاد.
- وإذا رأى شخص في حلمه بأنه يعانق ميتًا ويبكي فهذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بفعل المعاصي وأنه سوف يخسر دينه بسبب تلك المعاصي التي يقوم بفعلها.
- ومن رأى في حلمه بأن ميتًا صافحه وسلم عليه فقط فهذا يدل على أن الميت في حال جيدة وأن عمله صالح ورضا الله عنه.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق