تفسير حلم السوق في المنام

السوق هو ذلك المكان الذي يبيع فيه الناس ويشترون البضائع إما بالربح أو الخسارة، والحلم بالسوق يختلف على حسب نوع السوق فالأسواق أنواعها كثيرة، وتفسير حلم السوق يختلف على حسب نوعه، وهنا سوف نقوم بتفسير حلم السوق.
تفسير حلم السوق
تفسير حلم السوق

تفسير الحلم إذا كنت في سوق الذهب:

- إذا رأيت نفسك في المنام أنك دخلت سوق الذهب فهذا دليل على أنه سوف يُذل وأنه سوف يقوم بارتكاب معصية ستكون عار له طول حياته، وتكون أيضًا رزيلة.
- أما إذا رأت المرأة بأنها في سوق الذهب في الحلم وكانت تشتري منه الذهب فهذا يدل على أنها امرأة عفيفة وتصون كرامتها، أما إذا كانت تبيع ذهب فهذا دليل على تفريطها في كرامتها وشرفها.

تفسير الحلم إذا كنت في سوق الملابس:

- إذا رأى أحد في منامه أنه في سوق الملابس ويشتري منه ملابس جديدة فهذا يدل على وجود خير وبركة في رزقه وأنه سوف يحصل على نجاح وترقية في عمله، ومن رأى أنه يبيع ملابس فهذا دليل على كثرة الهموم وإرادته في التخلص من تلك الهموم التي يحملها.

تفسير الحلم إذا دخلت السوق وخرجت منه:

- من رأى نفسه يدخل سوقًا وكان هذا السوق مليئًا بالناس فهذا دليل على أن صاحب رؤية رجل صالح ويقوم بعمل حسنات كثيرة، وإذا كان السوق فارغ فهذا دليل على أن صاحب الحلم يعيش وحيدًا بسبب بعده عن أقاربه وأحبابه.
- ومن رأى في حلمه أن السوق يوجد به نساء فهذا دليل على أنه شخص اجتماعي وأنه ينال حب من الأشخاص الموجودة من حوله، ومن رأى أن السوق به أطفال فهذا دليل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بتحقيق كل أحلامه وأمنياته.
- والحلم بالسوق المجهولة دليل على شر سوف يحدث.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق