تفسير حلم الورد في المنام

إن رؤية الورد في المنام لها تفسيرات مختلفة، وتختلف هذه التفسيرات على حسب لون الورد الذي يراه الحالم، ولقد ذكر المفسرين أن رؤية التفسيرات المختلفة التي جاءت حول رؤية الورد في المنام، وهذا ما سوف نوضحه لكم فيما يلي.
تفسير حلم الورد في المنام
تفسير حلم الورد في المنام

تفسير الورد في الحلم لابن سيرين:

لقد ذكر ابن سيرين أن رؤية الورد في المنام فيها دليل على أن الحالم سيكون له ولد أو أنه سوف يتمكن من الحصول على الكثير من الأموال من مصدر حلال، كما ذكر أن الورد دليل على أن المال لن يدوم أو تدل على أن مشروع تفكر في بدأة لن يكمل، عندما يرى شخص أنه شاب قام بإعطائه ورد في المنام فإن هذا دليل على أن عدوه سوف يعطي له وعد ولكنه لن يلتزم به، أما الذي يحلم أن فوق رأسه ورد فهذا دليل على الزواج من فتاة جميلة ولكن هذا الزواج لن يدوم، أما الذي يحلم أنه يقوم بقطع شجر الورد فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يحدث له أمر في الواقع يحزنه كثيرًا، والذي يحلم أنه يقوم بقطف الورد فإن تفسير هذا أنه سوف يحصل على السعادة والفرح، أما الذي يرى نفسه يقوم بقطف ورد ذا لون أبيض فهذا دليل على أنه سوف يقبل سيدة عفيفة.

تفسير الورد للنابلسي:

لقد ذكر النابلسي أن رؤية الورد في المنام فيها دليل على أن غائب سوف يعود، أما الذي يحلم أنه يقوم بجي الورد فهذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من المحبة والكرم.
والذي يحلم أنه يشم ورده لونها أصفر فإن تفسير هذا أنه سيقبل سيدة مريضة، ورؤية الورد بشكل عام فيها دليل على طيب هذا الشخص أمام الناس، والورد الأحمر فيه دليل على شيء على قدرة عالي من الجمال أو على سيدة جميلة ومتزينة، أما الورد الأبيض فيه دليل على الدراهم التي سوف يحصل عليها الحالم.

تفسير الورد على حسب لونه:

إن الورد بشكل عام فيه دليل على أن الحالم مازال مرتبط بالطفولة فظهر ذلك على شكل حلم، كما يمكن أن تكون تعبير على حفل زفاف سوف يحدث لدى الحالم عما قريب .
كما إن رؤية الورد الأخضر في المنام فيها دليل على أن صديق لك سوف يقدم لك وردة في الواقع كنوع من التقرب منك، والورد الأسود يعبر على الموت وعلى الحزن حيث أنه يعبر على أن شيء ما سوف يحدث لك في الواقع سيكون له تأثير بالغ عليك بشكل سلبي، ويدل على أن شيء ما في حياتك يجعلك في قلق.
أما اللون الأزرق فإن دليل على الهدوء الذي تشعر به في الواقع، واللون الأحمر يمكن أن يكون دليل على العاطفة أو الحب أو يكون دليل على الغيرة والغضب يختلف تفسير الحلم على حسب الحالة التي تمر بها في الواقع، والورد الارجواني يدل على أنك سوف تتمكن من تحقيق نجاح تسعى له في وقت قريب.
أما الورد ذو اللون الوردي فهو تعبير على الغزل، والورد ذو اللون الفضي فيه دليل على بعض الاحتفالات التي تفكر فيها كثيرًا سواء هذه الاحتفالات للأفراح أو كانت لمناسبة ما، بشكل عام فإنك تفكر في هذا الاحتفال كثيرًا.
أما الورد ذو اللون الأصفر فهو تعبير على الحب والسعادة، والورد ذو اللون الأبيض فيه دليل على الحب والنقاء وبشكل عام فإن رؤية اللون الأبيض في المنام يختلف التفسير الخاص بها على حسب الشعور الذي كنت تشعر به خلال الحلم.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق