تفسير حلم البكاء الشديد لابن سيرين والنابلسي

البكاء في الحلم يدل على تفسيرات كثيرة منها ما هو شيء جيد ومنها ما هو سيء ويدعو إلى القلق، ومن ثم فإن الحلم بالبكاء يختلف تفسيره على حسب الحلم نفسه وعلى حسب حالة الذي رأى الحلم والظروف التي يمر بها، والبكاء بوجه عام في المنام يدل على التفريج عن الهم، وهنا سوف نعرض بعض التفسيرات للبكاء في الحلم.
تفسير حلم البكاء الشديد
تفسير حلم البكاء الشديد

تفسير ابن سيرين:


  1. - يقول ابن سيرين أن من الشخص الذي يرى حلمًا بأنه يبكي بكاءً شديدًا وهذا البكاء يكون معه صراخ فهذا يشير على الكثير من الحزن والألم.
  2. - وإذا بكى الشخص في منامه ولكن بدون أن يصرخ فهذا يدل على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي توجد في حياته، ويدل البكاء بدون صريخ أيضًا على العمر الطويل والصحة الجيدة لصاحبه، ومن يبكي في جنازة دون أن يصرخ فهذا يدل أيضًا على التخلص من الهموم وسوف يدخل الفرح والخير إلى منزل صاحب الحلم.
  3. - ومن يرى أنه يبكي مع وجود صريخ وشق للملابس التي يرتديها دل ذلك على كثير من المشاكل والهموم الموجودة في حياة ذلك الشخص صاحب الحلم.
  4. - وإذا رأى أحد أن ميت له يبكي في الحلم فهذا يدل على العمل الصالح لذلك الميت وأنه في راحة.

تفسير النابلسي لحلم البكاء الشديد:


  1. - يتشابه كل من تفسير النابلسي وابن سيرين في حلم البكاء الشديد، إذا بكى الشخص في المنام ولكن بوجود المصحف الشريف فهذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتوب ويعود إلى الطريق الصحيح طريق الهدى وأنه سوف يتخلص من الذنوب، ويدل أيضًا على قدوم الخير والتخلص من المشاكل والذنوب وخوف صاحب الحلم من غضب الله وأنه يريد أن يرجع عن طريق المعصية.
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة مجتمعك .

جديد قسم : تفسير الاحلام

إرسال تعليق